ضاحي خلفان - فارس ضاحي خلفان | من هو ضاحي خلفان تميم؟ : أثار ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، جدلا واسعا على مواقع التواصل بعد دعوته الصريحة لتقسيم اليمن، حيث اعتبر البعض أن ما ذهب إليه يترجم جهود بلاده على أرض الواقع لتقسيم هذا البلد الذي يرزح تحت الفقر والمجاعة.

ضاحي خلفان - فارس ضاحي خلفان | من هو ضاحي خلفان تميم؟ : أثار ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، جدلا واسعا على مواقع التواصل بعد دعوته الصريحة لتقسيم اليمن، حيث اعتبر البعض أن ما ذهب إليه يترجم جهود بلاده على أرض الواقع لتقسيم هذا البلد الذي يرزح تحت الفقر والمجاعة.. اصلا عدم الاعتراف باسرائيل حاجة لا معنى لها.اسرائيل دولة قائمة على العلم والمعرفة والازدهار والروابط الوثيقة بكل دول. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) february 17, 2021. من الامور المزعجة لكل رجل أمن في العالم ان يجد حزبا يحكم في امريكا ويؤيد الجماعات. الله لم يقل اختلفوا،بل قال:واعتصموا… وجه الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، سؤالا إلى رئيس وزراء قطر الأسبق الشيخ حمد بن جاسم، عن موقفه من جماعة الحوثيين اليمنية، التي تصنفها السعودية والإمارات كـمنظمة إرهابية، وذلك بعد تغريدات لحمد بن جاسم عن.

اصلا عدم الاعتراف باسرائيل حاجة لا معنى لها.اسرائيل دولة قائمة على العلم والمعرفة والازدهار والروابط الوثيقة بكل دول. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) january 6, 2021. شركة بريطانية تكشف الإصابة بفيروس كورونا خلال دقائق The latest tweets from @dhahi_khalfan وقال خلفان إن إسرائيل قد تنفذ هجوما على المفاعل ال

أول رد يمني على تغريدة ضاحي خلفان
أول رد يمني على تغريدة ضاحي خلفان from almashhadalkhaleeji.com
The latest tweets from @dhahi_khalfan ما اردت ايضاحه هو القول بان ما ستتخذه المملكة من الزام الشركات المتعاملة معها في مشاريع حكومية سيضر بدبي كما يدعي البعض اقول لكم هذا لن يكون لان مسار دبي. أثار ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق، جدلا واسعا على تويتر، بتغريدة عن هجوم إسرائيلي محتمل على إيران. علق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، على إعلان السعودية عزمها إيقاف التعاقد مع الشركات الأجنبية التي لها مقرات إقليمية خارج المملكة بحلول 2024. الله لم يقل اختلفوا،بل قال:واعتصموا… انا في دبي وحمدان في. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) february 18, 2021. إذا طلع كلامك صحيح فهذا مهين بحق.

— ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) january 14, 2021.

أثار ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق، جدلا واسعا على تويتر، بتغريدة عن هجوم إسرائيلي محتمل على إيران. وقال خلفان إن إسرائيل قد تنفذ هجوما على المفاعل النووي الإيراني، ويتعاطف معهم العالم، مشيرا ف وقال إنه كلما تواصل مع أحد منهم شعر بعظمة أخلاقهم. اصلا عدم الاعتراف باسرائيل حاجة لا معنى لها.اسرائيل دولة قائمة على العلم والمعرفة والازدهار والروابط الوثيقة بكل دول. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) february 18, 2021. الله لم يقل اختلفوا،بل قال:واعتصموا… وترأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات وفد بلاده في القمة، في حين مثّل مصر وزير الخارجية سامح شكري. أكد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، الدور المهم للأسرة في تنشئة أجيال المستقبل وتوجيههم نحو الريادة والابتكار والتميز — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) december 12, 2020. ضاحي خلفان تميم@dhahi_khalfan · 15s مسؤولون في اعمار اخونا محمود عباس و صائب عريقات.عقليات أكل الدهر عليها وشرب.ونام كمان — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) august 14, 2020 إذا طلع كلامك صحيح فهذا مهين بحق. وتوالت ردود الفعل على تعليقات خلفان بين من اعتبر أن خلفان يكذب على الله، وبين من شكك في صحة إسلام ضاحي خلفان. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) january 6, 2021.

See posts, photos and more on facebook. وجه الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، سؤالا إلى رئيس وزراء قطر الأسبق الشيخ حمد بن جاسم، عن موقفه من جماعة الحوثيين اليمنية، التي تصنفها السعودية والإمارات كـمنظمة إرهابية، وذلك بعد تغريدات لحمد بن جاسم عن. شركة بريطانية تكشف الإصابة بفيروس كورونا خلال دقائق انا في دبي وحمدان في. كشف الفريق ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، مفاجأة بشأن موقف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، من الدول التي كان يحاربها.

ضاحي خلفان ينتقد قرارا للسعودية - RT Arabic
ضاحي خلفان ينتقد قرارا للسعودية - RT Arabic from cdni.rt.com
الله لم يقل اختلفوا،بل قال:واعتصموا… وأثارت خواطر خلفان موجة من السخرية على تويتر، حيث خاطبه ناشط عراقي يدعى أسامة التكريتي تحليلك هذا حتى بأفلام الكارتون! — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) february 6, 2021. يذكر أن مجلس الوزراء أعلن في 25 ديسمبر 2013 اعتبار جماعة الإخوان جماعة إرهابية وتنظيمها إرهابيًا. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) february 8, 2021 ومضى بقوله: ودافع ضاحي خلفان عن الاحتلال كما لم يدافع عنه الصهاينة أنفسهم، قائلاً: The latest tweets from @dhahi_khalfan ضاحي خلفان يرد على مصطفى المومري شاهد السبب😨💔هجوم ياغوالي😍🧡ونرجوا منكم الاشتراك في القناه الاحتياطيه.

ودافع ضاحي خلفان عن الاحتلال كما لم يدافع عنه الصهاينة أنفسهم، قائلاً:

أثار ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق، جدلا واسعا على تويتر، بتغريدة عن هجوم إسرائيلي محتمل على إيران. وقال خلفان إن إسرائيل قد تنفذ هجوما على المفاعل النووي الإيراني، ويتعاطف معهم العالم، مشيرا ف ضاحي خلفان ينكر أن أصل العرب اليمن #أصل_العرب #ضاحي_خلفانشكرا لكم على المتابعة اتمنى لكم السعادة.•رابط. أثار ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق، جدلا واسعا على تويتر، بتغريدة عن هجوم إسرائيلي محتمل على إيران. قطر تعلن جرعة سعرية في أسعار الوقود — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) january 14, 2021. وأثارت خواطر خلفان موجة من السخرية على تويتر، حيث خاطبه ناشط عراقي يدعى أسامة التكريتي تحليلك هذا حتى بأفلام الكارتون! أثارت تغريدة لنائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، ردود فعل متباينة بعد أن أشار إلى أنه لن ينتسب إلى العرب إذا كان أصلهم من اليمن. وجه الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، سؤالا إلى رئيس وزراء قطر الأسبق الشيخ حمد بن جاسم، عن موقفه من جماعة الحوثيين اليمنية، التي تصنفها السعودية والإمارات كـمنظمة إرهابية، وذلك بعد تغريدات لحمد بن جاسم عن. وتوقع حال تطبيع العرب مع إسرائيل على نطاق واسع أن يكون هناك من يتحدث العربية في كل زاوية من شوارع إسرائيل عام 2070، وأن تصبح إسرائيل ذات أغلبية عربية. أثار ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، جدلا واسعا على مواقع التواصل بعد دعوته الصريحة لتقسيم اليمن، حيث اعتبر البعض أن ما ذهب إليه يترجم جهود بلاده على أرض الواقع لتقسيم هذا البلد الذي يرزح تحت الفقر والمجاعة. أشاد ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، بـأبناء زايد في إشارة لحكام الإمارات. يذكر أن مجلس الوزراء أعلن في 25 ديسمبر 2013 اعتبار جماعة الإخوان جماعة إرهابية وتنظيمها إرهابيًا.

كشف الفريق ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، مفاجأة بشأن موقف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، من الدول التي كان يحاربها. أثار ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق، جدلا واسعا على تويتر، بتغريدة عن هجوم إسرائيلي محتمل على إيران. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) february 17, 2021. وقال في تغريدة عبر تويتر: ودافع ضاحي خلفان عن الاحتلال كما لم يدافع عنه الصهاينة أنفسهم، قائلاً:

مؤتمر فكر 13: ضاحي خلفان يدعو إلى أمن عربي مشترك
مؤتمر فكر 13: ضاحي خلفان يدعو إلى أمن عربي مشترك from vid.alarabiya.net
انا في دبي وحمدان في. إذا رأيت مثلما رأيت من صراعات شخصية كالتي حدثت في أمريكا مؤخرا بين الحزبين الديمقراطي والجمهوري فاعلم أن ذلك يعد ظاهرة من ظواهر التخلف. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) february 6, 2021. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) february 8, 2021 ومضى بقوله: أثار ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق، جدلا واسعا على تويتر، بتغريدة عن هجوم إسرائيلي محتمل على إيران. الله لم يقل اختلفوا،بل قال:واعتصموا… وقال في تغريدة عبر تويتر: أثار ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، جدلا واسعا على مواقع التواصل بعد دعوته الصريحة لتقسيم اليمن، حيث اعتبر البعض أن ما ذهب إليه يترجم جهود بلاده على أرض الواقع لتقسيم هذا البلد الذي يرزح تحت الفقر والمجاعة.

— ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) february 6, 2021.

وتوالت ردود الفعل على تعليقات خلفان بين من اعتبر أن خلفان يكذب على الله، وبين من شكك في صحة إسلام ضاحي خلفان. وقال في تغريدة عبر تويتر: See posts, photos and more on facebook. ضاحي خلفان ينكر أن أصل العرب اليمن #أصل_العرب #ضاحي_خلفانشكرا لكم على المتابعة اتمنى لكم السعادة.•رابط. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) december 12, 2020. ضاحي خلفان تميم@dhahi_khalfan · 15s مسؤولون في اعمار اخونا محمود عباس و صائب عريقات.عقليات أكل الدهر عليها وشرب.ونام كمان — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) august 14, 2020 إذا رأيت مثلما رأيت من صراعات شخصية كالتي حدثت في أمريكا مؤخرا بين الحزبين الديمقراطي والجمهوري فاعلم أن ذلك يعد ظاهرة من ظواهر التخلف. The latest tweets from @dhahi_khalfan — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) february 17, 2021. أشاد ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، بـأبناء زايد في إشارة لحكام الإمارات. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) february 18, 2021. أكد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، الدور المهم للأسرة في تنشئة أجيال المستقبل وتوجيههم نحو الريادة والابتكار والتميز وجه الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، سؤالا إلى رئيس وزراء قطر الأسبق الشيخ حمد بن جاسم، عن موقفه من جماعة الحوثيين اليمنية، التي تصنفها السعودية والإمارات كـمنظمة إرهابية، وذلك بعد تغريدات لحمد بن جاسم عن.

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel